Cookie Consent by TermsFeed اطول 10 جبال
مقالات كارت خرافي
Article Image

عنوان المقال

نص المقال يمكن أن يكون هنا...

اقرأ المزيد

Header Ads Widget

صورة جميلة

اطول 10 جبال

 من أجل التنوع في هذه القائمة ، ستعتمد المراكز الستة السفلية على أعلى قمة في كل قارة. تعتمد الأربعة الأخيرة على الارتفاع الإجمالي. هذا بسبب استنادًا إلى القائمة على الارتفاع وحده ، ستكون جميع الجبال في القائمة في جبال الهيمالايا. تقع الغالبية العظمى من القمم البالغ عددها 109 التي يزيد ارتفاعها عن 7200 متر في جبال الهيمالايا ، ويقع معظمها بين الهند ونيبال وباكستان والصين.

 10   أستراليا: ارتفاع جبل كوسيوسكو 7310 قدم

 حيث تتطلب معظم الجبال في هذه القائمة أدلة احترافية وأشهرًا من التخطيط للصعود بأمان ، فإن Mount Kosciuszko بها مسارات تم إنشاؤها بالفعل للسماح لك بالسير إلى الأعلى بسهولة. تستغرق هذه الرحلة عادةً بضع ساعات. يجب عليك إحضار الطعام والكثير من الماء أثناء الرحلة. تم تصنيف الممر على أنه درجة ثالثة.

 9   أنتاركتيكا فينسون ماسيف ارتفاع 16050 قدمًا

 في مطلع القرن العشرين ، إذا كنت قد سافرت إلى Vinson Massif ، فلن تكون قادرًا على رؤية قمة القمة. كان باقي الجبل محاطًا بأنهار جليدية عملاقة أكبر من الجبال. للأسف ، بفضل الاحتباس الحراري ، تقلصت تلك الأنهار الجليدية إلى جزء صغير من حجمها السابق. أصبحت القمة الآن مرئية بوضوح حتى من مسافة بعيدة ، ولا يمكن رؤية الأنهار الجليدية في أي مكان.

إرسال تعليق

0 تعليقات